عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان محمد عز في والدته| تفاصيل

محمد عز
محمد عز

أعلن الفنان مصطفى درويش وفاة والدة الفنان محمد عز، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة والدة محمد عز

حيث نشر درويش صورة لمحمد عز وعلق عليها قائلا: البقاء لله في وفاة والدة الصديق والأخ محمد عز.

محمد عز: كرمك يا رب 

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد عز البوستر الرسمي لشخصيته الدرامية بمسلسل المداح 3، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر محمد عز البوستر عبر حسابه بانستجرام، معلقًا: كرمك يا رب وتوفيقك، وعلى الفور هنأه متابعيه متمنين له تخطي الأرقام القياسية.

تفاصيل مسلسل المداح أسطورة العشق

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 3 “أسطورة العشق” من بطولة يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، بالإضافة إلى عدد من الأبطال القدامى الذين شاركوا في المواسم السابق وهم الفنانة دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، ويعد مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

النصب على محمد عز

وكان قد كشف محمد عز في أغسطس الماضي، تعرضه للنصب من شخص يتدعي أنه منتج، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

كتب الفنان محمد عز في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أدعي أنه منتج وبالفعل مضيت معاه فيلم وصورت ومن أكتر الحاجات اللي اشتغلت فيها”.

واستكمل في تعليقه على صورة المنتج والمستندات التي تكشف عملية النصب قائلًا: “وتعبت فيها وهو للأسف أكل حقي وحق ناس كتير حتي الماتريال رماه”.

وتابع: "ومدفعش حقه إن شاء الله من بكره هيبتدي المحامي اجراءاته ومش هسيب حقي بعد كدا ودي كمان صور الشيكات اللي مش عارف أطول منها جنيه من شهر يناير ولا حتي عارف أوصله ربنا كريم".

حقيقة خلاف مصطفى درويش مع مايان السيد

وفي وقت سابق، أكد الفنان مصطفى درويش على أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين الفنانة الشابة مايان السيد كما انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث كتب مصطفى درويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في إشاعة كده معرفش مين السبب فيها بتقول إن في مشكلة بيني وبين مايان السيد، معلومة على السريع أنا عمري ما اشتغلنا مع بعض ولا قابلت مايان السيد ولا شفتها على الطبيعة، فا بطلوا قرف عيب".

تابع موقع تحيا مصر علي