عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أجواء شعبية.. فيتوريا يحتفل بالفوز على مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

تحيا مصر

حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على الاحتفال بفوز الفراعنة برباعية نظيفة على حساب منتخب مالاوي، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين عصر أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

فيتوريا يحتفل بفوز الفراعنة على حساب مالاوي 

ونشر فيتوريا، صورة أثناء تناوله الافطار في أحد الأحياء الشعبية بالقاهرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وعلق قائلًا:"بعد الفوز الرائع، لا شئ أفضل من تناول وجبة في وسط القاهرة، محاطًا بالأصدقاء، في هذا الموسم الرمضاني المهم والذي انضم فيه إلى الشعب المصري".

تصريحات فيتوريا بعد الفوز برباعية نظيفة على حساب مالاوي

وقال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إن المنتخب قدم مباراة رائعة أمام مالاوي اليوم في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "كوت ديفوار 2024"، مشيرا إلى أن الفريق لعب بشكل صحيح ونجح في استغلال الهجمات التي لاحت له في المباراة وترجمتها لأهداف.

وتابع فيتوريا في المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أنه يتمنى حظا أوفر لمنتخب مالاوي في المرحلة المقبلة، مؤكدا أن منتخب مصر كان الأفضل ذهابا وإيابا ويستحق حصد النقاط الست بعد المجهود الكبير الذى بذله جميع اللاعبين.

وأبدى فيتوريا سعادته الكبيرة بتألق محمد صلاح أحد أفضل لاعبى العالم وتسجيله هدفين في مباراتى مالاوي، لكن سعادته الأكبر بالأداء الجماعى للاعبين والفريق ككل.

وتقدم المدير الفني للمنتخب الوطنى بالشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم للدعم المستمر للفريق وتلبية كافة احتياجاته طوال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي