عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد: بعدت عن تقديم شخصية سيدة.. والسوشيال ميديا فيها كسر خواطر للناس

أحمد عيد
أحمد عيد

أكد الفنان أحمد عيد على ابتعاده عن تجسيد شخصية سيدة في أعماله الفنية، وذلك خلال تصريحات صحفية له على محطة راديو إنرجي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد عيد

أحمد عيد في راديو إنرجي

حيث قال عيد: في أمور تبان بسيطة بس بعدت عنها زي تجسيد شخصية أمرأة رغم أن فنانين عظام قدموها، ودي كانت نصيحة من حد في عيلتي وأثرت فيا.

وتابع: أنا بعيد عن السوشيال ميديا، ومش بحب أقرأ التعليقات اللي عليها.. السوشيال ميديا فيها كسر خواطر للناس، يعني إيه السبب وراء أنك تدخل تشتم أو تقول رأي سلبي، السوشيال ميديا مقلقة بالنسبالي.

أحمد عيد في رمضان 2023

ويشارك أحمد عيد في الموسم الرمضاني الجاري من خلال مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تصريحات أحمد عيد عن شخصيته في عملة نادرة

وفي وقت سابق، كشف الفنان المصري أحمد عيد، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل  2023.

وقال أحمد عيد خلال لقائه ببرنامج The Insider بالعربي، إنه يجسد شخصية مسعود، وخلال أحداث العمل يحمل الكثير من الشر لشخصية نادرة والتي تجسدها الفنانة نيللى كريم بالعمل.

وأوضح، أنه فكر في الاعتذار عن العمل في البداية عندما عرض عليه المخرج ماندو العدل المشاركة، موضحًا أنه شعر بالخوف من الشخصية التي تحمل الكثير من الشر.

وأضاف: لما اتعرض عليا مسلسل عملة نادرة استغربت وفكرت اعتذر عن الدور، خفت أني أقدم الشخصية ومنجحش فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي