عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين يكشف سبب نجاح عمرو أديب من وجهة نظره: بيكسر القواعد

تامر أمين
تامر أمين

أوضح الإعلامي تامر أمين أسباب نجاح الإعلامي عمرو أديب من وجهة نظرة، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة على شاشة تلفزيون النهار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات تامر أمين في العرافة

تصريحات تامر أمين في العرافة

حيث قال أمين: أنا مش بقول أني رقم وان، رقم واحد عمرو أديب ورقم اتنين أنا، عشان شغلتنا أهم عنصر فيها الرزق، ربنا صارف لعمرو أديب النجاح وهو عنده مدرسة متفردة وهي مدرسة اللاقواعد، زي الطريقة والصوت العالي بمناسبة وبدون مناسبة والمصطلحات (موز موز).

كما علق تامر أمين على أزمته الشهيرة مع أهل الصعيد، حيث قال: كانت زلة لسان في سوء اختيار الكلمات، واعتذرت ٣ مرات، وماخدنيش جلالة الهوا، المعنى ممكن تقوليه بشكل يعدي وممكن نفس المعنى تقوليه بشكل يسيء، وماخوفتش على مستقبلي الإعلامي، أنا شوفت كتير في مجال الإعلام وياما دقت على الراس طبول.

حقيقة ارتباط تامر أمين بسما المصري

وفي وقت سابق، تحدث الإعلامي تامر أمين عن حقيقة بعض الشائعات التي تداولت حوله خلال الفترة الماضية، وكان أبرزهم عزمه على الإرتباط بسما المصري، خلال لقائه في حبر سري. 

وقالت تامر أمين ساخرًا: الموضوع ده بيحطمني، لأن دي واحدة من أمنياتي اللي متحققتش ومحطم من ساعتها. 

وتابع: وده يدخل في إطار الهجس والكلام اللا معقول، وحصل كده عشان انا انتقدتها كتير، عشان أنا حراق شوية في نقدي، ومحصلش إني اديتها دعوة حضورها لمهرجان.

تامر أمين وأزمة شيرين عبد الوهاب 

كما علق الإعلامي تامر أمين على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال: كنت طرف في أزمة معاهم، حسام حبيب له الإسهام الأكبر، وهي شريكة لأنها سمحت بده، والظاهر بالنتيجة ان شيرين كانت حاجة وبتشتغل وبتنجح، ثم تزوجت حسام حبيب وفضلت تختفي وتنحسر وليها أخطاء بس، والمتغير اللي حصل كلامها من حسام، واللي أكدلنا ده كلامها عنه.

تامر أمين: أصعب ليلة مرت عليه هي ليلة وفاة أختي 

وعلى الصعيد الآخر، سرد الإعلامي تامر أمين، تفاصيل يرويها لأول مرة عن حياته الشخصية، قائلا:"أنا شخص منفعل ولا أستطيع تحمل الأشخاص الذين يكونون مستفزين وبخرجهم من حياتي".

وأضاف أمين، خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "النهار"، :"أي حاجة غلط تحصل قدامي بتحسسني بضيق والعكس صحيح عندما أشاهد أمر جيد بشعر بالسعادة".

وتابع :"أصعب ليلة مرت عليه هي ليلة وفاة أختي  وفاكر اليوم  دا بكل تفاصيله حتي الآن معقبا"أسود ليلة في حياتي ومبنسهاش ابدا، هي ليلة وفاة اختي".

تابع موقع تحيا مصر علي