عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: تم اختيار المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنهى الاتفاق مع مدرب النادي الجديد، مشيرًا إلى أن المجلس أجمع على اختياره وهو على أعلى مستوى.

وأضاف "منصور"، خلال مؤتمر صحفي عقد منتصف الليل، بمقر نادي الزمالك، أنه سيتم الإعلان قريب عن اسمه، وهو الجهاز المعاون له.

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني للزمالك يوم الجمعة

وكان قد قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إعلان المدير الفني الجديد للفارس الأبيض يوم الجمعة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق عقب خروج الفارس الأبيض من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن مرتضى منصور في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية أنه سيكشف عن المدير الفني الجديد يوم الجمعة المقبلة، خاصة أن مفاوضات النادي مازالت مستمرة، إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد يوم الجمعة المقبل، وعقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.

وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفني السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصري"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي