عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترامب فى ورطة..من هي ستورمي دانيلز التى قد تتسبب فى محاكمة الرئيس الأمريكي السابق؟

دونالد ترامب - ستورمي
دونالد ترامب - ستورمي دانيلز

خلال الساعات الماضية أصبح اسم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يتصدر محركات البحث وحديث الصحافة العالمية، فالملياردير الجمهوري وقطب العقارات لم يخرج من أزمة وثائق البيت الأبيض ليقع فى أزمة جديدة قبل انتخابات الرئاسية الأمريكية بطلها هذه المرة ليس منافس سياسي ينافسه على كرسي البيت الأبيض وإنما امرأة وضعت مستقبله السياسي على المحك ومصير مجهول فى انتظاره وهى الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز. 

تحيا مصر

عاصفة ستورمي تضرب ترامب

تعود  تفاصيل الواقعة إلى عام 2016 عندما اتصلت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز بمواقع إعلامية وعرضت عليها بيع روايتها مقابل الكشف عن علاقتها المزعومة مع دونالد ترامب فى عام 2006 وأن الرئيس الأمريكي السابق قام بدفع 130 ألف دولار مقابل شراء سكوتها. 

وأفادت “سكاي نيوز” البريطانية عن ستورمي دانييلز، أنها تلقت تهديدات بالقتل منذ الإعلان رسميا عن توجيه الاتهام إلى ترامب في القضية، ليل الجمعة السبت. وأشارت إلى أنه مهما كانت النتائج فى قضية ترامب فإنها ستفجر العنف وسيكون هناك قتلي ومصابون. 

من هى ستورمي دالينز؟

وستورمي دالينز واسمها الحقيقي ستفياني كليفورد ولدت فى مدينة باتون روج بولاية لوزيانا، صيف 2006، التقت ستورمي دانيالز قطب العقارات في مكان هو منتجع فاخر في ولاية نيفادا خلال بطولة للجولف. 

وستورمي دانيالز الأم لابنة، تزوجت العام الماضي باريت بليد وهو ممثل إباحي أيضًا وزوجها الرابع.

محاكمة ترامب

وسيتعين على ترامب الخضوع لإجراءات معينة يجب أن يمر بها أي متهم آخر عندما يتم توجيه تهمة إليه.

وأكد الرئيس الأمريكي السابق إنه لم يكن على علم بالمبلغ الذي قدم لدانييلز، غير أن محاميه السابق مايكل كوهين الذي كان مسؤول عن ترتيب الدفع إلى دانيلز عن طريق شركة أنشأها لهذا الغرض قدم للكونجرس سلسلة من صور الشيكات التى وقعها ترامب والتى تعكس المدفوعات إلى كوهين التى قال إنها تعويضات عن الأموال التى قدمها. 

وبموجب قانون نيويورك، يُعد إخفاء مثل هذه المدفوعات في سجلات الشركات جريمة، ولكنها في العادة مجرد جنحة.

تابع موقع تحيا مصر علي