عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكون لـ الجمهور الدور الأكبر في حسم تأهل الأهلي من دور المجموعات ؟

تحيا مصر

يتسلح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعامل الأرض والجمهور، خلال مواجهة اليوم التي ستجمعه بنظيره الهلال السوداني، في إطار منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق الأول من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويعد هذا اللقاء واحد من أهم المواعيد التي سيضربها النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، فالفوز وحده هو ما سيضمن له التأهل من دور المجموعات، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تلقى خسارة في مثلهما، وتعادل في مباراة وحيدة.

حضور جماهيري كبير في مباراة اليوم

وقد يتسلح النادي الأهلي، بالحضور الجماهيري الكبير، الذي قد يصل عددها لما يقرب أو يزيد عن 50 ألف متفرج، وبالتالي عامل الجمهور سيكون له دور كبير في تحفيز لاعبي النادي الأهلي، في خطف نقاط المباراة والتأهل للدور المقبل من البطولة.

ويعد هذا الحضور الجماهيري، هو الأول الذي سيشهده ملعب القاهرة الدولي، فعلى الرغم من أن الفريق الأحمر كان يخوض مبارياته الإفريقية بحضور جماهيري، إلا أن تلك المرة الأولى التي يتواجد فيها هذا العدد الغفير من الجماهير.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كان قد أكد على أهمية الحضور الجماهيري، وأشار إلى أنها المرة الأولى التي يخوض فيها مواجهة مع النادي الأهلي وسط حضور جماهيري بهذا العدد، لذا فهو متحمس للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي