عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: هذا ما قولته للاعبين في غرفة الملابس بعد المباراة

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن خسارته بنتيجة 4/1 أمام مانشستر سيتي اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب الاتحاد.  

تصريحات يورجن كلوب 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: " الشوط الأول كان جيدًا، ليس فقط بسبب النتيجة ولكن بسبب الأداء أيضًا، كان لدى سيتي استحواذ أكبر وهذا طبيعي عندما نلعب هنا ".

وأضاف: "سجلنا هدفًا رائعًا وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثاني في هجمة مرتدة جيدة. بعد ذلك أود أن أقول إن الموقف كان سيئ الحظ إلى حد ما عندما لمس كيفن دي بروين الكرة لتبتعد عن روبيرتسون. بالطبع كان أداء سيتي جيدًا لذل الخروج بنتيجة 1-1 كان جيدا ".

وأكمل: " عليك أن تدافع ضد سيتي بشكل جيد وإلا فسيستخدمون ذلك ضدك وهو ما حدث، 2-1 ثم 3-1 وكان الأمر سريعًا جدًا. لابد أن أرى ما حدث بوضوح مرة أخرى. كنا في موقف ثلاثة أو أربعة أمام جريليش وفي النهاية وصلت له الكرة وسجل الهدف الرابع ".

وأردف: " أخبرت اللاعبين في غرفة الملابس أنه لا يوجد شئ من جانبي لأقوله اليوم، كل شئ واضح والجميع بحاجة إلى التفكير ثم سنتحدث عنه غدًا. يجب أن نلعب يوم الثلاثاء بشكل أفضل أمام تشيلسي ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " تحدثت في المؤتمر الصحفي عن تأثير تأخرنا بهدف هذا الموسم، لا أحب ذكر هذه الأشياء ولكن لا يمكن تجاهلها أيضًا. استقبلنا هدفين سريعين اليوم ومن الصعب إن لم يكن من المستحيل العودة هنا بعد التأخر بهدفين، لا داعي للقلق، أنا أشاهد المباريات وأحللها ثم أعود مرة أخرى، مشاعري لم تكن مشكلة أبدا. أعرف ما يجب علي فعله ولكن علي التأكد من وصوله إلى الأماكن الصحيحة ".

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

 في حراسة المرمى: أليسون بيكير

في خط الدفاع: ترينت أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، أندرو روبرتسون

في خط الوسط: هارفي إيليوت، فابينيو، هيندرسون

في خط الهجوم: صلاح، جاكبو، جوتا

وجاء تشكيل السيتي على النحو التالي:

 في حراسة المرمى: إديرسون مواريش

في خط الدفاع: ستونز، أكانجي، دياز، آكي

في خط الوسط: رودري، جندوجان، دي بروين

في خط الهجوم: محرز، ألفاريز، جريليش

تابع موقع تحيا مصر علي