عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 11.. شقيقة حمادة هلال تقتل والدتها وتحاول قتله بعد فشل محاولتها الأولى

مسلسل المداح _ أرشيفية
مسلسل المداح _ أرشيفية

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الحلقة 11، بدأت بدخول صابر المداح «حمادة هلال» على شقيقته وهي تقتل والدته في فرشته لينهار الأخير ومن ثم يتم القبض على شقيقته.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 11 من مسلسل المداح 3.

فشل محاولة محمد رياض وعبير صبري في قتل حمادة هلال 

تبادلا محمد رياض وعبير صبري الحديث حول إخفاق خطتهما بقتل هبة لوالدتها بدل من صابر وخوفهما من ان تقول أنهم هم الذين حرضوها.

هبة مجدي تطلب الطلاق

رفضت رحاب «هبة مجدي» التحدث مع زوجها وطلبت منه الطلاق بعدما حدث مع والدته. 

أخبرت أحلام «رانيا فريد شوقي» صابر أن المقصود كان هو، وعلى الصعيد الآخر طلبت رحاب منها أن تقرأ لها الفنجان فأخبرتها انها في طريق سفر وهناك حية وأحد يرافقها تعتبره عدوها.

حمادة هلال يزور شقيقته في السجن

جاءت والدة صابر له في الحلم وطلبت منه أن يقف بجانب شقيقته هبة فزارها في السجن وأخبرته أن والدتها لم تكن المقصوده وضربته بشئ على رأسه في محاول ثانية لقتله لتنتهي بذلك أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

مسلسل المداح 3 بطولة هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي