عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تنفي وجود تجاوزات من جماهير الأهلي خلال مباراة الهلال

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أكدت وزارة الداخلية أنه لا صحة لما تم تداوله بمقطع فيديو بإحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بأحد مواقع التواصل الإجتماعى بشأن وجود تجاوزات من الجماهير بإحدى مباريات كرة القدم والتى أقيمت بإستاد القاهرة بتاريخ أول إبريل الجارى.. وأنه بالفحص تبين أنه تم تركيب مقطع صوتى قديم منذ عام 2013 على مقطع فيديو تم تصويره من داخل الإستاد.

الداخلية تنفي وجود تجاوزات من جماهير الأهلي هلال مباراة الهلال

وأشارت إلى أن المباراة لم تشهد أية تجاوزات وأن ذلك يأتى فى إطار محاولة جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة البلبة وتشويه صورة جماهير الكرة_المصرية وإحداث الوقيعة بينهم وأنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجى المقطع المشار إليه.

الأهلي يتأهل من دور المجموعات

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأهل رسميًا إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني 
جاء الهدف الأول عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، عند الدقيقة 24 من زمن الشوط، بعد تسلمه عرضية داخل منطقة الجزاء، ليقوم بوضعها بطريقة مميزة داخل شباك الفريق السوداني.

ثم أضاف حسين الشحات، عند الدقيقة 64، من زمن الشوط الثاني، بعد تمريرة سحرية من جانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وعاود الشحات، الكَرة بتسجيله الهدف الثالث وهدف تأهل فريقه إلى دور ربع النهائي من البطولة.

بتلك النتيجة، يكون قد ارتفع رصيد النادي الأهلي، إلى النقطة 10، واحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، متفوقًا بفارق الأهداف على حساب فريق الهلال، الذي تساوى برصيده مع المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي