عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأهله لربع نهائي دوري الأبطال.. ماذا ينتظر الأهلي في أبريل؟

تحيا مصر

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، بعد الفوز على نظيره الهلال السوداني، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، خلال مواجهة الأمس التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية. 

مباريات الأهلي القادمة 

وتخلص الأهلي من مهمته الإفريقية الشاقة، وبات يترقب قرعة دور ربع النهائييط، والتي ستُقام في الثامنة والنصف من مساء الأربعاء المقبل الموافق 5 من أبريل الجاري، بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “ كاف” بالقاهرة.

زمن المنتظر أن يقع في طريق الأهلي أما الترجي التونسي، الرجاء البيضاوي المغربي، أو الوداد المغربي، باعتبارهما أصحاب المراكز الأولى في باقي المجموعات.

ماذا ينتظر الأهلي في أبريل

وينتظر الأهلي، العديد من المواجهات الهامة خلال الشهر الجاري، والتي أهمها مباراته أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر، والتي تحدد موعد إقامتها، من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.

الأهلي سيلاقي بيراميدز، في تمام التاسعة مساء الإثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتأتي مواجهات الأهلي المنتظرة خلال الشهر الجاري على النحو التالي:.

الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

_ الأهلي أمام بيراميدز: في تمام التاسعة مساء الاثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، في إطار نهائي كأس مصر.

الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة مساء يوم 14 من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد سموحة: في تمام التاسعة مساء يوم 18 من إبريل المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري. 

_ الأهلي ضد سيراميكا: في تمام الثامنة مساء يوم 25 من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي