عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز اليوم ضد فيوتشر والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز اليوم ضد فيوتشر والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز اليوم ضد فيوتشر والقنوات الناقلة، من ضمن الأشياء الأكثر بحثاً عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، وذلك نظرًا لأهمية هذا اللقاء، الذي يجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة بيراميدز اليوم ضد فيوتشر والقنوات الناقلة 

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر، سيكون في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 2 من أبريل الجاري، ويحتضن ملعب الدفاع الجوي هذا اللقاء. 

وتحظى المباراة باهتمام كبير، نظرًا لأنها حاسمة والفوز أو التعادل فيها سيمنح أيًا منهما بطاقة التأهل إلى الدور القادم من البطولة. 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر، فتتولى قناة بي إن سبورتس مهمة إذاعتها، كما تُذاع المباراة عبر التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورتس.

موقف الفريقين في البطولة

بعد رصد موعد مباراة بيراميدز اليوم ضد فيوتشر والقنوات الناقلة، نرصد لكم موقف الفريقين في البطولة:

يحتل فيوتشر صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويبتعد بفارق الأهداف عن فريق الجيش الملكي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، لذا يكفي فيوتشر، الخروج بنتيجة التعادل، أما بيراميدز صاحب المركز الثالث في تلك المجموعة برصيد 8 نقاط، فحتميًا يحتاج لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يضمن التأهل إلى الدور القادم من البطولة.

وكانت قد انقلبت موازين المجموعة رأسًا على عقب، بعد قرار الكاف باحتساب نقاط مباراة اسكو كارا وفيوتشر، لصالح الأخير واعتبره فائزًا بثلاثية نظيفو، بالرغم من انتهاء المباراة بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق، ولكن قيام الفريق التوجولي بإشراك إحد اللاعبين الموقوفين، جعل فيوتشر يتقدم بشكوى للكاف، وبالفعل تم احتساب نتيجة المباراة لصالحه.

أما عن نتيجة لقاء الذهاب، فانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس كبير من جانب الفريقين.

اقرأ أيضاً

3 مشاهد تكتب مسلسل النهاية لـ أحمد عبد القادر مع النادي الأهلي 

تابع موقع تحيا مصر علي