عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شذوذ جنسي وفكري وعلاقات محرمة.. ماذا قالت النيابة عن مرتكب مذبحة الاسكندرية؟|فيديو

ممثل النيابة في قضية
ممثل النيابة في قضية مذبحة الاسكندرية

مذبحة الاسكندرية.. أذاعت النيابة العامة مقتطفات من مرافعتها في القضية رقم 5973 لسنة 2023 جنايات قسم الرمل والمحال فيها متهم بقتل عمد مع سبق الإصرار مقترن بجنايات قتل أخرى وجناية شروع في قتل، والمعروفة إعلاميا بـ «مذبحة الاسكندرية».

مرافعة النيابة العامة في قضية مذبحة الاسكندرية

وأستهل خالد عبدالقوي رئيس النيابة بنيابات المنتزه الكلية، كلماته قبل المرافعة قائلا: بسم الله الحكم العدل القائل عز شأنه «‏مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً».

وقال ممثل النيابة العامة في وقائع مرافعته بقضية مذبحة الاسكندرية، جئت اليوم ليس فحسب ممثلا عن المجتمع في إقتضاء حقه من مرتكب جريمة قد ارتكبت، وإنما جئت أنقل لكم شعور محقق عايش وقائع قلما نشهد مثلها في المجتمع وقائع توارت فيها صرخات عائلة بأكملها خلف أصوات طلقات المتهم التي أطلقها من سلاحه الأميري.

ممثل النيابة في مذبحة الاسكندرية: شذوذ وعلاقات محرمة

وتابع ممثل النيابة العامة خلال جلسة محاكمة مرتكب مذبحة الاسكندرية، وما إن انقشع غبارها حتى بانت المأساة فهي لم تصب أما أو جدا أو طفلا فحسب بل أصابت الوطن الذي أؤتمن المتهمن على عرضه وسلامة أبنائه، قد يختلف بني البشر في الحكم على بعضهم البعض الا هذا المتهم فهو منذ فجر التحقيقات لم يختلف أحد من المحيطين به على سوء مسلكه، شهوته هي الطاغية رغباته الشاذة هي المحركة له، علاقات محرمة وشططا فكريا وشذوذا جنسيا وتعاطي مواد مخدرة، لا أتحدث عن وازع ديني هنا او اختلاف فكري إنما اتحدث عن الفطرة البشرية نخوة الرجال وغيرتهم على أعراضهم تلك المشاعر الذكورية التي حملتها النفوس السوية.

إحالة مرتكب مذبحة الاسكندرية للمقتي

وكانت محكمة جنايات الاسكندرية، قررت إحالة أوراق المتهم بقتل زوجته و7 اخرون فى جلسة صلح بالسلاح الي فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه في القضية المعروفة إعلاميا ب " مذبحة الإسكندرية".

وأكد الطفل الناجى من حادث " مذبحة الإسكندرية" أن والده حذره أنه يخبر والدته أنه لديه سلاح فى ملابسه قائلا " بابا قالى متقولش لامك انى معايا سلاح عشان مقتلكش، ودخل على ماما شد شعرها وضربها بالنار من مسدسه اللى كان معاه" .

وسبق واصدر قاضي المعارضات في الاسكندرية قرار تجديد حبس المتهم بقتل زوجته زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، وذلك خلال جلسة صلح بينه وبين أسرة زوجته على خلفية وقوع خلافات أسرية بينهم.

حيث شهدت محافظة الاسكندرية واقعة مأساوية، عندما أقدم زوج على قتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، على قتل 7 أشخاص منهم أولاده وزوجته ووالدها وشقيقها ووالدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي