عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مسلسل ستهم الحلقة 15.. تفاصيل

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

مواعيد مسلسل ستهم الحلقة 15.. ازدادت مؤشرات البحث على موقع جوجل عن مواعيد مسلسل ستهم الحلقة 15 في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب الأحداث المشوقة التي شهدها المسلسل في حلقة أمس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مواعيد مسلسل ستهم الحلقة 15

مواعيد مسلسل ستهم الحلقة 15

تأتي مواعيد مسلسل ستهم الحلقة 15 اليوم عبر شاشات التلفزيون المختلفة، كالآتي:

  • قناة النهار: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً
  • قناة النهار دراما: في تمام الساعة التاسعة مساءً
  • قناة ART: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً
  • قناة المحور: في تمام الساعة الثامنة مساءً
  • قناة نايل دراما: في تمام الساعة الحادية عشر مساءً

الحلقة الـ 14 من مسلسل ستهم

وعلى الصعيد الآخر، شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل ستهم هروب ستهم من أبو غريب بعد أن حاول الاعتداء عليها، كما رصدت الحلقة ظهور ابنة الفنانة روجينا ضمن الأحداث.

والتي قدمت شخصية فتاة مشردة في الشوارع بسبب انفصال أهلها تدعى بوسي، وكانت تعيش مع زوج أمها لكنها هربت منه بسبب معاملته القاسية معها، وضمن أحداث الحلقة تكشف ستهم سرها لبوسي أنها سيدة وليست رجل كما تبدو.

تفاصيل مسلسل ستهم

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روجينا، إياد نصار، نانسي صلاح، جهاد سعد، أحمد الرافعي، محمود عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، وغيرهم من الفنانين والفنانات، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية ستهم التي تجسدها الفنانة روجينا ضمن الأحداث، ويتوفى زوجها، لتلجأ إلى التخفي في زي الرجال وتبدأ الصراع مع الناس والمجتمع رفقة رضيعتها الصغيرة.

قصة مسلسل ستهم

يذكر أن قصة المسلسل مستلهمة من قصص 4 نساء مكافحات حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، منهم: المعلمة عفاف ذات الجلباب الصعيدي التي اشتهرت ببيع البطيخ في الأسواق الكبرى.

فضلًا عن الأسطى أم فارس التي تعمل في التأسيس والتشطيب، وسيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصنع للطوب، وأخرى تعرض زوجها لحادث واضطرت إلى العمل في المهن الشاقة.

تابع موقع تحيا مصر علي