عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُحقق الأهلي ثاني ألقاب هذا الموسم على حساب بيراميدز ؟

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة من العيار الثقيل، أمام نظيره بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، في مباراة نهائي كأس مصر للموسم الحالي 2022/2023، والتي ستجمع بينهما مساء الإثنين المقبل.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

وتنطلق المواجهة المنتظرة، في تمام التاسعة والربع مساء الإثنين المقبل الموافق 10 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل كلا الفريقان، متحفزان لتحقيق الفوز وخطف اللقب، فالنادي الأهلي، يأمل في التتويج باللقب الثامن والثلاثين في تاريخه، وتعويض خسارته للنسخة الأخيرة من البطولة على يد الزمالك، بينما يطمح بيراميدز، لتدوين أولى بطولاته بعد تغيير مسماه من الأسيوطي عام 2017، وبالتالي المباراة ستكون حماسية إلى أقصى درجة بين الفريقين.

الأهلي وتحقيق اللقب الثاني من كأس مصر على حساب بيراميدز 

وبشكل عام، يأمل الفريق الأحمر، في الفوز باللقب الثاني له هذا الموسم، فبعد أن تُوج بالسوبر المصري على حساب الزمالك، يتطلع للجمع بين جميع بطولات هذا الموسم.

الأهلي كان قد تُوج بلقب السوبر، بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما نهاية أكتوبر الماضي.

ويملك الأحمر 37 لقبًا من بطولة كأس مصر، وهو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذا الكأس، ويأمل في مواصلة تحطيم الأرقام والانفراد بالالفاب التي تميزه عن غيره من الأندية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي