عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والربع مساء غد، الأحد، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة و العشرين لمسابقة الدوري المصري. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلى بالدوري المصري.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة 

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك القادمة في بطولة الدوري كالتالي:

 الزمالك ضد البنك الأهلي يوم الأحد 9 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 حرس الحدود ضد الزمالك يوم الخميس 13 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

الزمالك ضد المقاولون العرب يوم الثلاثاء 18 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

قرارات مجلس إدارة الزمالك 

وقرر مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تشكيل جهاز فني جديد لقيادة الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد فشل مفاوضات الألماني هايكو هيرليتش بسبب عدم الاتفاق على بنود التعاقد.

وقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتعيين مدحت عبد الهادي مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق، بالإضافة إلى تواجد أحمد مجدي في منصب المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى، وعبد الواحد السيد مديرًا للكرة خلفًا لإسماعيل يوسف. 

تصريحات هيرليتش لصحيفة بيلد الألمانية 

وعاود نادي الزمالك فتح ملف المفاوضات مع الإسباني أوسكار جارسيا المدير الفني السابق لفريق واتفورد الإنجليزي، من أجل قيادة الفريق بعد فشل مفاوضات الألماني هايكو هيرليتش.

أكد الألماني هايكو هيرليتش المدير الفني المرشح لتدريب الزمالك، أنه التقى بأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي في فندق الإقامة الخاص به، حيث شاهد مواجهة الفارس الأبيض أمام المصري في الدوري ومن بعدها لم يتواصل معه أحد.

وقال الألماني هايكو هيرليتش في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: «ذهبت إلى القاهرة لأني أردت أن أسمع مسؤولي الزمالك، وأن أشاهد كل شيء هناك على أرض الواقع، لكن هناك الكثير من الاضطرابات المحيطة بهذا النادي، ولذلك رفضت العرض العظيم الذي قدموه لي».

تابع موقع تحيا مصر علي