عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة منى زكي.. تعرف على مواعيد مسلسل تحت الوصاية

بوستر مسلسل تحت الوصاية
بوستر مسلسل تحت الوصاية

مواعيد مسلسل تحت الوصاية.. حققت الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصاية صدى واسع جدًا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مما جعل هناك إقبال شديد على البحث عن مواعيد مسلسل تحت الوصاية الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مواعيد مسلسل تحت الوصاية

مواعيد مسلسل تحت الوصاية

وتأتي مواعيد مسلسل تحت الوصاية عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، ويعاد مسلسل تحت الوصاية في تمام الساعة الواحدة إلا ربع صباحًا، وفي تمام الساعة الثانية والربع صباحًا.

كما يعرض مسلسل تحت الوصاية عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة الحادية عشرإلا ربع مساءً، ومن ناحية أخرى يعرض المسلسل عبر منصة واتش ايت وشاهد الرقمية.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

ويشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، مها نصار، علي الطيب، رشدي الشامي، نهى عابدين، محمد السويسري، أحمد عبد الحميد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصاية

ورصدت الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصاية ذهاب منى زكي إلى مدفن زوجها لتعتذر له عما ستفعله، مؤكدة على أنها تركت منزلها من أجل راحة أولادها.

وبعد أن انهت منى حديثها في المقابر، أخذت أولادها وسافرت من الإسكندرية إلى دمياط، لتعيش معهم هناك، وتعمل على مركب زوجها الراحل، التي أخذتها خلسة من شقيقه الذي يجسد شخصيته الفنان دياب.

وتتابع الأحداث في الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصاية محاولة منى زكي في إخفاء هويتها الحقيقية عن أهالي دمياط، وبحث دياب عن منى للعثور على المركب المسروق.

الأعمال الرمضانية تناقش قضايا المرأة

ويذكر أن مسلسل تحت الوصاية ليس المسلسل الوحيد الذي يناقش قضية تخص المرأة، فهناك عدد كبير من الأعمال الدرامية في رمضان التي تتناول قضايا المرأة ومشاكلها.

ومنها مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، الذي يناقش قضية توريث المرأة في الصعيد، فضلًا عن مسلسل ستهم بطولة الفنانة روجينا الذي يتناول قصة امرأة تضطرها الظروف إلى التخفي في ثوب الرجال والعمل في المهن الشاقة.

اقرأ أيضاً

«عمرو سعد» بطل الدراما الشعبية الذي أجمع على حبه الملايين 

تابع موقع تحيا مصر علي