عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تعلن إصابتها بتسمم.. وتعلق: لحظات عصيبة جعلتني اقترب من الموت

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى إصابتها بتسمم طعام، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إصابة عفاف مصطفى بتسمم

إصابة عفاف مصطفى بتسمم

إذ وجهت عفاف رسالة شكر إلى المستشفى التي انقذتها، وكتبت: تسمم طعام في احدي المطاعم أول إمبارح جعلتني اقترب من الموت في لحظات عصيبة وسريعة لم أمر بها في حياتي قبل كده.

وتابعت: شكرا لأطباء المستشفى وهيئة التمريض المحترمين الملتزمين بزيادة .. شكرا لأصدقاء ابنتي جميعا واللي عددهم عشرات كانوا موجودين على الفطار معانا  وقتها  واللي فضلوا ملازميني حتى خرجت وشفاني الله.

عفاف مصطفى وهالة صدقي

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة عفاف مصطفى تفاصيل صفع الفنانة هالة صدقي لها في مشهد من مشاهد مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتبت عفاف: مش قادرة أنسى كفة إيدك التقيلة يا هاله.. 4 أقلام ولعة لوحوا وشي وطرشوا ودني الشمال... هالة اندمجت بزيادة ولحظي المهبب المشهد إتعاد وأنا اتطرشت وقتها وبعد المشهد رجعت أوضتي بكيت من غير ما حد يشوفني، عشان اللي بيقولوا التمثيل بسيط وسهل.

عفاف مصطفى تكشف عن دورها في مسلسل الكتيبة 101

وعلى الصعيد الآخر، نشرت الفنانة عفاف مصطفى صورة تجمعها مع المخرج محمد سلامة وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعبرت فيها عن سعادتها بالعمل معه.

وعلقت عفاف مصطفى على الصورة التي جمعتها مع المخرج محمد سلامة وقالت:"يمين بالله انا مابجري ورا اي حاجه وخلاص... كان نفسي اشتغل في اعماله واخير حصل .. انه الاستاذ المخرج الرائع / محمد سلامه .. اتضح لي انه يستحق اجري وراه سنين للشغل لأني لاقيت في الحقيقه انسان اكثر من رائع وهادئ و متمكن من ادوات الابداع عنده .. صوره من مسلسل رمضان بإذن الله ( الكتيبه 101 ) .. دوري شيخه من بدو سيناء .. ربنا يفرحه بالنجاح ... للعلم هو مش علي صفحتي".

يعرض مسلسل الكتيبة 101 خلال الموسم الرمضاني لهذا العام2023 ويشارك به عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان عمرو يوسف، الفنان آسر ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي