عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الواحد السيد يعلن رفع الإيقاف عن رباعي الزمالك المجمد بعد موافقة مرتضى منصور

تحيا مصر

أعلن عبد الواحد السيد حارس مرمى نادي الزمالك السابق، عن عودة رباعي الزمالك، المجمد بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

عبد الواحد السيد يعلن رفع الإيقاف عن رباعي الزمالك المجمد بعد موافقة مرتضى منصور 

وكان قد أعلن نادي الزمالك، عن تجميد 4 من لاعبي الفريق، وذلك بعد خسارة الجولة الماضية أمام فريق المصري، بثلاثية مقابل هدفين، في الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب عبد الواحد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”: : الكابتن عبد الواحد السيد، يطالب مجلس الإدارة برفع الإيقاف، أو الحديث عن الرباعي المجمد من بعد مباراة المصري الأخيرة، وهو ما قد وافق عليه المستشار مرتضى منصور، خاصة مع التزام اللاعبين في التدريبات استعداداً لمواجهة البنك الأهلي ".

تجميد رباعي الزمالك 

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدة قرارات بعد خسارة الفارس الأبيض أمام فريق المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما بالأمس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري. 

ومن ضمن القرارات التي اتخدها رئيس الزمالك عقب خسارة الفريق كانت تجميد 4 لاعبين من الفريق حتى نهاية الموسم، حيث علم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء أن الرباعي الموقوف جاء كالتالي:- 

1- عمرو السيسي بسبب مشادته مع أحمد عبد المقصود مدرب الفريق المؤقت.

٢- مصطفى الزناري بسبب تراجع مستواه وتكرار سهره وعدم التزامه في الفترة الأخيرة.

٣- نبيل عماد دونجا بسبب خناقته مع أمير مرتضى منصور بعد أزمة حصوله على مستحقاته. 

٤- أحمد فتوح بسبب عدم موافقته على التجديد للنادي ورغبته في الرحيل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي