عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أهلها مجبوش ياميش رمضان ".. تفاصيل مقتل ممرضة وهى حامل على يد زوجها بعد شهور من الزواج

عروس الجيزة
عروس الجيزة

تجرد زوج من إنسانيته وتحول إلى شيطان فى لحظة بعد أن كثرة الخلافات بينهما وتحريض من والدته على زوجته الممرضة بدهشور محافظة الجيزة، مما جعله يقدم على قتل زوجته طعنا بالسكين بعد خلاف نشب بينهما لعدم إحضار أهلها ياميش رمضان.

تحيا مصر 

زوج يقتل زوجته بسبب ياميش رمضان 

حيث أكدت والدة ممرضة دهشور فى التحقيقات الأولية أن السبب فى الخلاف الذى أدى إلى قتلها هو معايرته لها لأنهم لم يحضروا لها ياميش رمضان حتى نشب خلاف بينهما واشتد الخلاف حتى اخذ سكين وقام بطعنها حتى لفظت انفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

قتل زوجته طعنا بالسكين

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى المركزي تضمنت وصول فتاة 19 سنة جثة هامدة إدعاء إصابة بآلة حادة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى المستشفى وتم الإستماع إلى أقوال زوجها وأهله والده ووالدته.

حيث أنكر الزوج فى البداية ارتكاب الواقعة وبرر ان الزوجة سقطت داخل المطبخ أثناء إعدادها الطعام على آلة حادة فانغرست في صدرها، وهو ما أيده أهل الزوج، ولكن المعاينة الأولية والتقرير الطبي كشف عكس ذلك فقد تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن الفتاة تم طعنها من قبل زوجها، وبالضغط عليه وسؤال أهل الزوجة تبين أنه نشب بينهم مشادة كلامية قام على أثرها بطعنها عدة طعنات متفرقة وعقب ذلك نقلها إلى المستشفى وكأنها سقطت على آلة حادة وتوفيت على إثر ذلك.

القبض على المتهم بقتل زوجته

وأكدت التحريات التى أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة تدعى ف س 19 سنة ممرضة، وزوجها يدعى 25 سنة م أ عامل، نشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها الأخير بطعنها حتى لقيت مصرعها.

وتباشر النيابة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل الممرضة على يد زوجها العامل بمنطقة حدائق أكتوبر، وصرحت بدفن جثمان الضحية عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها بعد تم القاء القبض على المتهم وتحرير محضر له بالواقعة؟

تابع موقع تحيا مصر علي