عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي اليوم فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يواجه نادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلى، والتي من المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والبنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد عبدالغني، نبيل عماد "دونجا"، سيف جعفر.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو"، مصطفى شلبي، ناصر منسي.

شبانة: الزمالك يعاني بسبب كواليتي اللاعبين.. وفتوح أصبح هدفًا للنادي الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يعيش في استقرار كبير ولذلك يقدم موسم "نموذجي" على عكس ما يحدث داخل الزمالك الذي فقد العديد من الألقاب، وسقط في فخ العديد من الخسائر المحلية والقارية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الزمالك فاز بالدوري موسمين متتاليين، وكان يضم كواليتي مميز من اللاعبين مثل بن شرقي وطارق حامد وفرجاني ساسي، بالإضافة إلى زيزو والونش".

وأضاف: "رحل عدد كبير من القوام الأساسي لفريق الزمالك، وكانوا من أفضل الكواليتي في مصر، بعض العناصر رحلوا لظروف مختلفة، لكن اللاعبين الجدد لم يحققوا الإضافة المطلوبة، والزمالك يعاني من أزمة في كواليتي اللاعبين الحاليين".

وأكمل: "هناك بعض اللاعبين تستحق التواجد في الزمالك مثل محمد صبحي ومحمد عواد وأحمد فتوح ومحمود الونش وزيزو وسيف الجزيري، مع الوضع في اعتبار عامل السن بالنسبة لمحمود عبدالرازق شيكابالا، هؤلاء من يستحقون البقاء، بينما هناك عناصر آخرى جيدة لكنها لا تُناسب نادي الزمالك". 

تابع موقع تحيا مصر علي