عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة السعودية ميلا الزهراني ضحية برنامج رامز جلال اليوم

ميلا الزهراني
ميلا الزهراني

يبحث الجمهور عن ضحية برنامج رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج “رامز نيفر اند”، التي تعرض في مساء يوم الأحد الموافق 18 من شهر رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حلول ميلا الزهراني ضيفة برنامج رامز جلال

ميلا الزهراني ضيفة برنامج رامز نيفر اند

وتحل الفنانة السعودية ميلا الزهراني ضيفة على برنامج رامز نيفر اند في الساعات القليلة الماضية في حلقة اليوم الموافق 18 رمضان، والتي تعرض في تمام الساعة السادسة والربع مساء على شاشة قناة أم بي سي مصر.

و تشهد الحلقة مغازلة رامز للفنانة السعودية الشهيرة، كما يحاول بمقلبه أن يثير الخوف والذعر في قلبها، ومن المقرر أن تحصد على تفاعل كبير من قبل الجمهور السعودي.

ضيوف برنامج رامز جلال 

وكان قد بدأ رامز جلال موسمه الرمضاني هذا العام بحلقات حماسية على عكس عادته، رفعت من نسب مشاهدات برنامجه رامز نيفر اند، وجعلته في صدارة التريند لأيام عديدة وكان من ضمن هؤلاء بداية البرنامج بحلقة الفنان محمد رمضان "نمبر وان"، وتصدرت الحلقة تريند رقم 2 في الاكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعدها عرض حلقة الفنانة أحد السقا التي شهدت مدى ثباته الانفعالي وقيامه بأكل الثعبان، فضلا عن إنسانيته في التمسك بالقرموط حتى لا يقع في الهواء، أما عن الحلقة الثالثة فكانت الحلقة المنتظرة من قبل جميع الشعب المصري وهي حلقته مع الإعلامية الشهيرة ياسمين عز، حيث حاول استفزازها لتأتي في صف النساء لكنها لم تبالي وزادت تصريحاتها إثارة للجدل بسبب تمسكها بالرجل، ومن بين تلك التصريحات: "هدخل الجنة مع الراجل عشان بدافع عنه والرجالة هيبهدلوك على اللي عملته فيا".

ياسر جلال يشيد بشقيقه رامز: بقى جزء رئيسي من الإعلام في رمضان

وكان قد أشاد ياسر جلا خلال لقائه ببرنامج الراديو بيضحك على راديو 9090 ب، شقيقه رامز، حيث قال: “الفكرة السنة دي عجباني فيها حاجة مختلفة بيتعب كل سنة عشان يطلع فكرة مجنونة ومطرقعة وبقى جزء رئيسي من الإعلام في رمضان وكل الناس بتحبه، وأنا بتشرف بيه وهفضل أتشرف بيه لأخر يوم في عمري”.

تابع موقع تحيا مصر علي