عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 18.. أحمد صفوت يرد الجميل لـ عمرو سعد وينقذ حياته من الموت

أحمد صفوت _ أرشيفية
أحمد صفوت _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة 18.. بدأت بحصول مصطفى الأجهر «عمرو سعد» على الماس بعد أن فقد رجاله الأمل في الأمر وأخذوا يطلقون النار ويحتفلون. 

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 18 من مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد ودرة. 

محاولة قتل عمرو سعد ونجاته من الموت

حاول أحدهم قتل الأجهر من خلال إطلاق النار عليه لكن أنقذه محمود «أحمد صفوت» بقتل الأخير، ومن ثم ذهب الأجهر لرئيسهم وعنفه على ما حدث.

درة تعثر على والدها ويتعرض لأزمة صحية 

عثرت جميلة التي تجسد شخصيتها الفنانة المتالقة درة على والدها في أحد المساجد وبعدها تعرض لأزمة قلبية نقل على أثرها للمشفى وتطلب الأمر خضوعه لعملية قلب مفتوح لكنها بمبلغ كبير لا تستطيع درة دفعه فعرضت عليها صديقتها الاتصال بشريف باشا وأخذهم منه وبالفعل أعطاهم لها وعينها لديه كدكتورة في الاوتيل الخاص به.

عمرو عبد الجليل يتقرب من سارة سلامة 

تقرب عسران «عمرو عبد الجليل» من نونا التي تلعب دورها الفنانة الشابة سارة سلامة وعرض عليها أن تأتي لها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 18 من مسلسل الأجهر.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل "الأجهر" من عمرو سعد، أحمد صفوت، درة ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، وغيرهم.  وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر

يعرض مسلسل “الأجهر” عبر مجموعة قنوات “MBC مصر”  في تمام الساعة الـ 7 مساء، ويتم عرضه مرة أخري في تمام الساعة الـ 1 صباحًا، كما أنه يتم عرض المسلسل على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الـ 9 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي