عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الفني للزمالك يضع برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا للأساسيين أمام البنك الأهلي

تحيا مصر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز التي أقيمت مساء الأمس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأدت هذه المجموعة تدريبات بدنية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم لعلاج الإجهاد العضلي، ثم خاضت تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب، ضمن البرنامج المخصص لهم من قبل علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

وفي نفس الوقت، خاضت مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة البنك الأهلي بالأمس تدريبات تأهيلية قوية لمدة من 25 دقيقة تقريبا، تحت قيادة أحمد مجدي المدرب المساعد، تم خلالها التركيز على أمور بدنية عديدة في إطار تجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن.

وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على عقد جلسة مع علاء رجب مخطط الأحمال، تم خلالها الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية وسير البرامج الموضوعة لهم لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك أمام حرس الحدود

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات مرتضى منصور 

وقضى مرتضى شهرًا في السجن في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وودع الزمالك من منافسات دوري أبطال أفريقيا بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثالث خلف الترجي التونسي وشباب بلوزداد.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صباح اليوم على قناة الزمالك: «أنا مش هجمد أي لاعب ورجعت في قراري وسيتم تقييم جميع اللاعبين مع الجهاز الفني الجديد مثلما حدث مع فيريرا». 

وأضاف مرتضى منصور: «فيريرا كان المسئول الأول عن عدم لعب الصفقات الجديدة، ليس لدينا في النادي صفقات فاشلة، وبسبب عدم لعبهم أطلقوا عليهم صفقات فاشلة، جميع اللاعبين تأثروا بقرار حبسي وتسبب في ضياع 6 نقاط كاملة في دوري أبطال إفريقيا». 

وأتم مرتضى منصور: «مشكلتي في الأهلي هي مع شخص واحد، وما يحدث في الزمالك ظلم والأب عندما يتم حبسه الأبناء يتأثرون ويؤدي إلى نتائج سلبية».

تابع موقع تحيا مصر علي