عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يُنير عتمة الأهلي بعد عودته من الإيقاف

تحيا مصر

أصبح تألق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو حديث الشارع المصري خلال الفترة الأخيرة، فاللاعب منذ عودته من الإيقاف، وبات العنصر الأكثر فعالية مع المارد الأحمر، في جميع المسابقات التي شارك فيها، سواء الدوري المصري، دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر، أو كأس العالم للأندية.

تألق كهربا مع النادي الأهلي

وساهم كهربا، في تتويج النادي الأهلي، بلقب كأس مصر، بتسجيله هدفًا ، في فوز الفريق بالأمس بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب نادي بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نهائي كأس مصر، على استاد القاهرة الدولي.

وتعد تلك البطولة الثانية التي يحققها كهربا، رفقة المارد الأحمر منذ عودته من الإيقاف الذي كان قد تعرض له، لمدة 6 أشهر بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

أرقام كهربا مع الأهلي 

كهربا سجل أو صنع في جميع البطولات التي سجل حضوره فيها من بعد عودته من الإيقاف، ففي مباراته الأولى، من بعد عودته من الإيقاف، والتي خاضها أمام فريق سموحة في نصف نهائي كأس مصر، سجل هدفًا، وصنع هدفين.

كما أنه وعلى الرغم من عدد المباريات القليلة التي خاضها الفريق في كأس العالم للأندية، إلا أن كهربا، أثبت حضوره فيها بصناعته الهدف الثالث، لبيرسي تاو، في شباك فريق أوكلاند سيتي.

وبشكل إجمالي جاءت أرقام كهربا، مع الأهلي على النحو التالي:

لعب 12 مباراة مع الأهلي

شارك في 608 دقيقة لعب

سجل 9 أهداف

صنع 3 أهداف

ساهم في 12 هدف

بمعدل مساهمة في هدف كل 61 دقيقة

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي