عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مات صائما على أذان المغرب.. والدة ميكانيكي الخصوص: فطروني على دم إبني|فيديو

ميكانيكي الخصوص -
ميكانيكي الخصوص - المجني عليه

قالت والدة ميكانيكي الخصوص الذي قتل في مشاجرة مع آخر في منطقة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية: أنا فطرت على دم إبني، روحه طلعت ساعة أذان المغرب وقتلوه وهو صايم.

التفاصيل الكاملة لمقتل ميكانيكي الخصوص

وتابعت والدة سعيد - ميكانيكي الخصوص المقتول على يد جاره في مشاجرة، أنها تريد حق إبنها وأنها لن تدفنه وسيظل في ثلاجة الموتى حتى تحصل على حقه، فقالت: هما بتوع مشاكل وبسبب ركنة العربية حصلت المشكلة وساعتها كان سعيد مروح أصلا هو وعياله ورجع تاني.

وتابعت والدة المجني عليه، ميكانيكي الخصوص، سعيد قعد قدام البيت وجه حد من بيت المتهمين قاله نقعد بعد الفطار ياسعيد ونحل الموضوع، وكان فاضل ربع ساعة سعيد قال يلا كله يطلع وبعد الفطار نقعد، وبعدين ساعة اذان المغرب مع كلمة الله أكبر سمعت صوت ضرب النار وبصيت لقيت المتهم بيضرب نار وفضلت أقوله يا حمادة أفهم الأول أتاريه قتل سعيد وواقف يكمل.

زوجة ميكانيكي الخصوص: انا عايزة حق جوزي 

كما قالت زوجة المجني عليه ميكانيكي الخصوص، أنا تريد حق زوجها، وأن لديها ثلاثة أطفال أكبرهم طفلة 7 سنوات وأصغرهم طفل سنة و8 شهور، وأنها شاهدت المتهم وهو يطلق النار على زوجها سعيد - ميكانيكي الخصوص حتى سقط جثة هامدة ثم ظلوا يقذفونه بالزجاجات حتى وهو متوفي.

ومن جانبها ألقت مباحث الخصوص القبض على المتهم بقتل ميكانيكى بدائرة قسم الخصوص وإصابة شقيقه خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب ركن سيارة، وجرى عرضه على الجهات المختصة بالتحقيق، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجاري ضبط باقي المتهمين في الواقعة.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد ورود بلاغ بوقوع مشاجرة بين طرفين ووجود جثة ومصاب وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين أن المشاجرة بين طرف أول ميكانيكي وشقيقه، وطرف ثاني 3 أشقاء جيرانه بسبب حدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.

تفاصيل مقتل ميكانيكي الخصوص

 حيث طلب شقيق المجني من أحد المتهمين أن يحرك السيارة الخاصة به من أمام الورشة لكنه رفض ذلك فنشبت بينهما مشادة فتوجهت أسرة المجني عليهما إلى منزل المتهمين وحاولت حل الأمر فنشبت المشاجرة، وجرى فضها من قبل الأهالي على أن يعقد صلح عقب تناول الإفطار لكن أسرة المجني عليهما فوجئوا بأحد بالمتهمين وأشقاءه بالتعدي عليهم بالأسلحة النارية والبيضاء والزجاجات الفارغة أثناء تناولهما، وأطلقوا الأعيرة النارية على المجني عليه وشقيقه ما أدى إلى مصرع ميكانيكي بطلق ناري بالصدر وإصابة شقيقه بجروح وعدة كدمات متفرقة بالجسد.

عقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق فأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي