عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن انتهاء موسم أسامة جلال بعد إصابته أمام الأهلي

أسامة جلال
أسامة جلال

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن انتهاء موسم أسامة جلال مدافع الفريق الدولي بعد الإصابة البالغة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر على استاد القاهرة الدولي.

تفاصيل إصابة أسامة جلال أمام الأهلي 

أوضح المدير الرياضي أن أسامة جلال تعرض لإصابة بالغة خلال مباراة النهائي، وبعد خضوعه لفحص طبي وأشعة، أثبتت أنه يعاني من قطع في وتر العضلة الضامة.

وشدد على أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب قوية للغاية ستتسبب في ابتعاده عن الملاعب لقرابة ٣ أشهر للعلاج والتأهيل وبالتالي غيابه عما تبقى من مباريات للفريق خلال الموسم الجاري.

يذكر أن قائد بيراميدز عبد الله السعيد انتهى هو الآخر موسمه الأفريقي مع بيراميدز بعد إصابته في مباراة النهائي كذلك بجزع في الركبة من الدرجة الثانية يغيب بسببه عن الملاعب لمدة شهرين.

رامي ربيعة يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع 

تعرض رامي ربيعة مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية على مستوى الكتف، خلال مواجهة المارد الأحمر أمام فريق بيراميدز والتي فاز بها الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر.

وعلم «تحيا مصر»، أن نتيجة الأشعة التي خضع لها رامي ربيعة مدافع الفريق بعد انتهاء المباراة، أكدت إصابته بشرخ خفيف في الكتف، حيث من المقرر أن يغيب عن الملاعب لفترة من أسبوعين لـ3 أسابيع، على أن يشارك بعدها في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي. 

ما ينتظر الأهلي الفترة القادمة

كما أن النادي الأهلي، بات في انتظاره بطولة من الممكن أن تسكن دولاب بطولاته خلال الفترة القليلة المقبلة، وهو لقب السوبر المصري، والذي يخوض لقاءه أمام نادي الزمالك، مساء يوم 5 من مايو المقبل.

وأصبح الأهلي، طرفًا في بطولة السوبر أمام نادي الزمالك بطل الدوري، وذلك بعد تحقيقه لقب كأس مصر، ففي حالة عدم تمكنه من الفوز باللقب لما كان متواجدًا في اللقاء، وذلك بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري خلال الموسم الماضي.

الفريق الأحمر، لديه مواجهتين ناريتين أمام فريق الرجاء المغربي، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يُقام لقاء الذهاب في تمام العاشرة مساء يوم 22 من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب بالمغرب، مساء يوم 30 من نهاية الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي