عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «محمد عبدالعزيز» عن الوضع في السودان: نتمنى أن يرزق الله الشعب الشقيق الأمن والسلام وتعلو قيمة الحوار

النائب محمد عبدالعزيز
النائب محمد عبدالعزيز

علق النائب محمد عبدالعزيز، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس النواب، بحسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، على اطلاق نار كثيف جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم، اليوم السبت.

تحيا مصر

النائب محمد عبدالعزيز: نتمنى بكل اخلاص أن يرزق الله أهلنا في السودان الشقيق الأمن والسلام

وكتب في منشوره" نتمنى بكل اخلاص أن يرزق الله أهلنا في السودان الشقيق الأمن والسلام وأن تتوقف تلك الاشتباكات المسلحة ويعلي الجميع قيمة الحوار، ونبذ العنف، ويتم التوصل إلى اتفاق في أسرع وقت".

النائب محمد عبدالعزيز يستنكر اطلاق نار كثيف جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم

وكانت قد أفادت وكالة الأنباء "رويترز" بسماع دوى إطلاق نار كثيف جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم، اليوم السبت، وأفاد شهود عيان، أن هناك تحرك لدبابات للجيش السوداني إلى المنطقة التى تتمركز فيها قوات الدعم السريع وسط توتر متصاعد. 

الهجوم على مقر قوات الدعم السريع بالخرطوم

وقد أعلنت قوات الدعم السريع في السودان، أن كل أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة يتم استخدامها في الهجوم على مقرها بالخرطوم، مشيرة إلى "فوجئت "بهجوم كاسح" على مقرها.

وذكرت وسائل إعم بأن الاشتباك بالقرب من قاعدة عسكرية في منطقة مروي شمالي السودان، و انتشار كبير لقوات الجيش قرب القصر الرئاسي في الخرطوم، مع تحرك دبابات باتجاه منطقة المدينة الرياضية جنوبي الخرطوم، وهي المنطقة التي تجري فيها الاشتباكات.

تابع موقع تحيا مصر علي