عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حدف عليه المقص.. تفاصيل مقتل صبي الترزي في محل الخياطة بـ الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على ترزي لإتهامه بقتل طفل 12 عاما يعمل معه داخل المحل بمنطقة أبو النمرس إثر خلافات بينهما بسبب أمور متعلقة بالعمل. 

تفاصيل وفاة صبي ترزي في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا تضمن وجود جثة طفل داخل محل خياطة بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الإنتقال وفحص البلاغ.

التحريات: ترزي وراء مقتل طفل أبو النمرس

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المتوفي طفل بالغ من العمر 12 عاما ولقى مصرعه على يد ترزي الذي يعمل معه المجني عليه في المحل الخاص به.

القبض على قاتل طفل محل الخياطة

وشرحت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم ألقى مقص على المجني عليه من ظهره، قاصدا من ذلك معاقبته على خطأ في أمور العمل.

كما كشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أنه اثناء عمل الترزي المتهم والطفل المجني عليه سويا في المحل ارتكب الطفل خطأ في أمور العمل مما جعل المتهم يلقي عليه المقص من الخلف مما نتج عنه إصابته التي نتج عنها وفاته. 

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم - ترزي - بقتل الطفل الذي يعمل معه في ذات المحل، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجاري إستكمال الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي