عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق وكريم فؤاد يعودان للقاهرة للبدء في تنفيذ برنامجهما التأهيلي

تحيا مصر

ينتظر فريق الكرة بالنادي الأهلي، عودة الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد، إلى القاهرة، للبدء في تنفيذ برنامجهما التأهيلي، وذلك بعد خضوعهما لعملية الرباط الصليبي، خلال الأشهر القليلة الماضية.

عودة كريم فؤاد وأكرم توفيق 

وتعرض الثنائي، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وخضعا لعملية الرباط الصليبي، في النمسا.

تطورات الحالة الصحية لثنائي الأهلي

قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، إن الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد، لاعبي الفريق ، يواصلان تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي المحدد لهما عقب جراحة الرباط الصليبي.

وقال طبيب الفريق: «أكرم توفيق يخوض مرحلة جديدة من التأهيل البدني في أكاديمية اسبيتار في قطر، وفقا للجدول الزمني والتدريبي المحدد له من  قبل الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي في النمسا».

وأشار طبيب الفريق إلى أن كريم فؤاد انتهى من المرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعي في القاهرة، وينهي خلال الأيام الجارية إجراءات السفر إلى قطر لخوض مرحلة جديدة من التأهيل في البرنامج المحدد له بأكاديمية اسبيتار. 

 

مباراة الأهلي وسموحة 

في سياق آخر ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سموحة، مساء اليوم الاثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين الموافق 17 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.
ويسعى المارد الأحمر، لمواصلة انتصاراته في الدوري، بالفوز في لقاء اليوم أمام الفريق السكندري حتى يحافظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها برصيد 50 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 15 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.
وكان قد حقق الأهلي، فوزًا بثلاثية نظيفة على حساب فريق فاركو، خلال لقاء الجولة الماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي