عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف مفاجأة صادمة في عقوبة كهربا ويعلق: عشوائية وتضارب غريب

كهربا
كهربا

علق أحمد حسام ميدو على أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما شارك اللاعب في مباراة فريقه بالأمس أمام فريق سموحة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري. 

ميدو: إيقاف كهربا عشوائية بعيدة عن النظام تمامًا 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يحدث في أزمة إيقاف كهربا عشوائية بعيدة عن النظام تماما".

وأضاف: "تصريحات عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات لبرنامجنا الريمونتادا متناقضة بين أمس واليوم، الحديث تغير بشأن إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم، واليوم يقول بأن حيثيات الحكم هي التي تحدد إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم أم لا".

واختتم: "تصريحات عزت خميس رئيس لجنة الانضباط عكس ذلك وهذا تضارب غريب جدا، وكيف يتحدث المستشار عادل الشوربجي بأن التظلم يوقف القرار واليوم تقول على حسب حيثيات الحكم".

ميدو يكشف مفاجأة في إعلان العقوبات بأزمة كهربا 

كشف أحمد حسام ميدو مفاجأة صادمة في العقوبة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بإيقافه 12 لقاء.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك مفاجأة بشأن عقوبة كهربا، المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط صديق شخصي للإعلامي أحمد موسى وقال خلال الإفطار معا لأحمد موسى العقوبات وأكد لموسى أن لجنة الانضباط أرسلت بالفعل العقوبات لاتحاد الكرة".

واختتم: "أحمد موسى بعدها أعلن عن العقوبات على تويتر، هل تتخيلون كم العشوائية في إدارة الكرة المصرية في الوقت الحالي".

إيقاف كهربا 

وقررت لجنة الانضباط، إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 12 مباراة، وتغريمه مليون جنيه يُسددها خلال شهر، وذلك على خلفية هتافاته المسيئة مع جمهور النادي الأهلي، خلال لقاء القمة، أمام نادي الزمالك.

وكان قد تقدم نادي الزمالك، بشكوى ضد كهربا في لجنة الانضباط، بعد أحداث مباراة القمة، وبناءًا على تلك الشكوى، تم تغريم كهربا مبلغ قدره مليون جنيه، مع إيقافه لمدة 12 مباراة، أي حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان قد سجل كهربا، هدفًا في لقاء القمة أمام نادي الزمالك، والذي انتهى بهزيمة الأخير بثلاثية نظيفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي