عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 28.. حمادة هلال يكتشف حقيقة يسرا اللوزي

يسرا اللوزي_ أرشيفية
يسرا اللوزي_ أرشيفية

مسلسل المداح 3 الحلقة 28.. شهدت أحداث مثيرة حيث اعترص صابر «حمادة هلال» لخالته أنه هو من اختطف عز ويقيم مع أمينة «سلمى أبو ضيف» خوفًا عليه من رحاب «هبة مجدي».

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 28 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

إصابة ابنة الأمير بالعمى 

أصاب الجن ابنة الأمير بالعمى بعدما اعترف لصابر المداح بأنه كان يضلله بأوامر منه، ومن جانبه أخبر الامير ان الكلام الذي عرضه عليه صابر يقول أن عز ليس ابنه.

أوضحت التحريات أن بصمات منال «دنيا عبد العزيز» ليست هي الموجودة على الجثة وتم الافراج عنها ومن ثم تشاجرت مع زوجها حسن «خالد سرحان» لعدم وقوفه بجانبها.

علم حمزة بمكان أمينة واتجهوا لها هو وخاله ووعده أنه لن يؤذيها، واتجه مساعد هايم «محمد رياض» إلى صابر المداح وأخبره ان هايم هو من حرض هبة على قتل والدتها وأن أحلام «رانيا فريد شوقي» تعمل معه ليسرع في طريقه فتظهر له تاج «يسرا اللوزي» وتكشف له عن حقيقتها وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 28 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

قصة مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

المداح ج3  أسطورة العشق بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي