عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت شعار «بالعدل تكمل فرحتنا».. حزب العدل يوزع هدايا العيد ويزور دار أيتام بالقليوبية «صور»

تحيا مصر

إيمانًا بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين، فقد نظم حزب العدل، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظة القليوبية، فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري.

تحيا مصر

حزب العدل يوزع الهدايا بمحافظة القليوبية

ووزع حزب العدل، بمحافظة القليوبية هدايا على الأطفال في شوارع المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب، وتحت شعار «بالعدل تكمل فرحتنا».

حزب العدل يفرح الأطفال والأهالي بالقليوبية

وتم توزيع الهدايا في حضور أحمد غنام أمين المتابعة والتقييم بالأمانة المركزية، وإلهام السيد أمين محافظة القليوبية، والمهندسة إيمان المرسي أمينة المرأة بالمحافظة، ووائل جمال امين العلاقات العامة والمراسم بالمحافظة، وأحمد بنداري أمين الاتصال السياسي بالمحافظة، ومحمد ديبو، وإبراهيم عماد بأمانة إعلام المحافظة، وسامح عبد الرحمن، وهيثم إسلام، مصطفى محمد، وخالد محمد.

أطفال القليوبية تستقبل هدايا حزب العدل بفرحة عارمة

وهدايا الحزب اسعدت الأطفال والأهالى، حيث استقبلوا ذلك بفرحة عارمة، وأحدثت الهدايا حالة من البهجة بين المواطنين، وتجول شباب الحزب فى عدد من الشوارع لمشاركة الأهالي فرحتهم بالعيد، وتوزيع شنط تحتوي على هدايا متنوعة.

حزب العدل يزور دار أيتام ببنها

وفي نفس السياق الخاص بنشر الفرحة والاحتفال بالعيد، نظمت أمانة المحافظة، زيارة إلى دار الأيتام للبنين ببنها، لرفع الروح المعنوية وادخال السرور على الأطفال، من خلال عدة فعاليات ترفيهية.

 فقرات ترفيهية

وشهدت الزيارة فقرات ترفيهية للتعارف والترابط بين الأعضاء والجمهور، وبعض المسابقات والألعاب والرسم والتلوين لإضافة البسمة على وجوه الأيتام، وتم تقسيم الأولاد فرق على ثلاثة مسابقات (ثقافية- رياضية- فنية).

جاء هذا بالتنسيق بين إيمان السيد أمين شباب بندر بنها مع الكابتن محمد عفيفي أمين العمل الجماهيري بالمحافظة، في حضور محمد عبدالله أمين العمال بالمحافظة، وبسملة محمد، وعدد من القيادات والضيوف.

وتم تسليم الشهادات والدروع والهدايا للأطفال والثلاث فرق، وذلك في وسط بهجة عارمة بين الأطفال والمسؤولين بالدار.

تابع موقع تحيا مصر علي