عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحلة حصاد الأهلي الإفريقية قبل مواجهة الرجاء في ربع النهائي

تحيا مصر

مر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بمشوار صعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حتى تأهل لدور ربع النهائي فيها، وأصبح أمامه مهمة صعبة في هذا الدور، عندما يُلاقي فريق الرجاء، مساء السبت المقبل في ذهاب هذا الدور.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويلتقي الأهلي، بنظيره المغربي، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة هذا اللقاء المنتظر.

ويسعى المارد الأحمر، لتكليل مجهوده بالفوز وتحقيق نتيجة مطمئنة على ملعبه، قبل موقعة الإياب التي تُقام مساء يوم 29 من نفس الشهر.

أما فريق الرجاء، فيأمل في رد اعتباره، من هزيمته في النسخة الماضية وتوديعه البطولة أمام المارد الأحمر، لذا متوقع أن تكون قمة عربية مليئة بالإثارة والتشويق.

مشوار الأهلي في دوري الأبطال 

واستهل الأحمر، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم اكتسحه بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.

وقع الأهلي، في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، خسر في لقاءين، فاز في 3 مواجهات،  وتعادل في مباراة وحيد .

تأهل الأحمر، بعدما جمع 10 نقاط، واحتل المركز الثاني خلف فريق صنداونز الذي تصدر تلك المجموعة برصيد 13 نقطة.

الأهلي تفوق على فريق الهلال السوداني، بغارق الأهداف فقط، فعلى الرغم من تساوي الفريقان في عدد النقاط، إلا أن تأهل الأحمر جاء بسبب فارق الأهداف.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي