عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي وأبنائها ضيوف معكم منى الشاذلي في هذا الموعد| تفاصيل

هالة صدقي وأبنائها
هالة صدقي وأبنائها مع منى الشاذلي

تحل الفنانة هالة صدقي رفقة أبنائها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي في ثانٍ أيام العيد، على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول هالة صدقي في ضيافة منى الشاذلي

ومن المقرر أن تتحدث هالة عن نجاخ دورها في مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون طوال الموسم الرمضاني 2023، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل عن علاقتها بأبنائها.

هالة صدقي تحسم الجدل بشأن تغيير نهاية جعفر العمدة

وسبق وأن أُثيرت حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية بشأن تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، وانقسمت الأراء بين مؤكدًا على التغيير ومنافيًا لتلك الأنباء.

ونشرت هالة صدقي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لها وهي في غرفة المكياج للتحضير لشخصيتها في مسلسل “جعفر العمدة”، وقالت خلال الفيديو: “النهاردة يوم العيد منزلنا نشتغل، بطلوا توقعات لأنكم بتتوقعوا صفف بتشتغل، وبتتوقعوا بتتغير حاجات وصفف اللي بتدفع التمن”.

هالة صدقي ومحمد رمضان

وعلى الصعيد الآخر، وأن حرصت الفنانة هالة صدقي تشويق الجمهور لمسلسلها الرمضاني الجديد جعفر العمدة، واستغلت حلول عيد الأم للقيام بذلك، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت صدقي صورة للنجم محمد رمضان من طفولته، وعلقت عليها قائلة: بمناسبة عيد الأم، الطفل البريء ده مجنن صفصف أمه، وكل يوم يعملها مصيبه لغاية ما كبر، ومعاه واحد صاحبه أشقى اسمه محمد سامي، وبيقعدوا يخططوا وأنا اللي بنهار.

وتابعت: جابلي أربع مصايب، والنهارده عيد الأم تفتكروا أسامحه علشان الملكة قلبها كبير وتحبه، ولا احكيلكم على المصايب وأنتوا تحكموا، كل سنة وأنتوا طيبين، ماشي يا جعفر أنت وصاحبك.

ويعرض مسلسل جعفر العمدة على شاشة قناة دي أم سي دراما كعرض أول في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ويعرض على شاشة قناة دي أم سي في تمام الساعة العاشرة من مساء نفس اليوم، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي