عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات اسشفائية لـ لاعبي الزمالك في مران اليوم

تحيا مصر

أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

تدريبات اسشفائية لـ لاعبي الزمالك 

وفضل الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض المجموعة الأساسية لتدريبات تأهيلية واستشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وفي نفس الوقت أدى اللاعبون البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة تدريبات بدنية وفنية قوية استعدادا للمباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا .

راحة إضافية لثنائي الزمالك 

منح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو راحة إضافية لكل من أحمد سيد"زيزو" ومصطفى شلبي ثنائي الأبيض من تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري. 

يأتي ذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، بعدما تعرض "زيزو" لإصابة بالتواء في أنكل القدم، ومصطفى شلبي لإصابة بشد في العضلة الضامة. .

وأصيب مصطفى شلبي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، قبل أن يغادر أرضية الملعب وينزل بدلًا منه يوسف أسامة نبيه، وخضع اللاعب لفحوصات طبية بعد انتهاء المباراة، والتي أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة ومن المقرر أن يغيب أسبوعين عن الملاعب. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي