عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الرجاء في الدوري المغربي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ؟

تحيا مصر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء، بحضور 52 ألف متفرج.

ويدخل المارد الأحمر، متأملًا في تحقيق الفوز متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وسيصطدم بآمال لاعبي الرجاء، المتأملين في تحقيق الفوز أيضا، لذا متوقع أن تكون مواجهة قوية ومليئة بالمتعة والإثارة.

مشوار الرجاء المغربي في الدوري

وعلى الرغم من تصدر فريق الرجاء، لمجموعته في دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه يقدم مستوى ونتائج مغايرة لذلك في الدوري المغربي.

فريق الرجاء، يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربي، بعد خوضه 23 مباراة .

جمع منافس الأهلي، 35 نقطة ويفصله 15 نقطة، عن المتصدر ، فريق الجيش الملكي، والذي جمع 50 نقطة.

فاز الرجاء، في 9 مواجهات في الدوري المغربي، تعادل في 8 مباريات، وتلقى 6 هزائم حتى الآن.

وسجل لاعبو الفريق المغربي، 25 هدفًا، وسكنت شباكهم 20 هدفًا.

مشوار الأهلي في دوري الأبطال 

استهل الأحمر، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم اكتسحه بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.

وقع الأهلي، في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، خسر في لقاءين، فاز في 3 مواجهات،  وتعادل في مباراة وحيد .

تأهل الأحمر، بعدما جمع 10 نقاط، واحتل المركز الثاني خلف فريق صنداونز الذي تصدر تلك المجموعة برصيد 13 نقطة.

الأهلي تفوق على فريق الهلال السوداني، بغارق الأهداف فقط، فعلى الرغم من تساوي الفريقان في عدد النقاط، إلا أن تأهل الأحمر جاء بسبب فارق الأهداف

تابع موقع تحيا مصر علي