عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متاح معرفة مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29.. ينتظر الجمهور بشدة معرفة مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29 الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون طوال شهر رمضان، وذلك نظرًا لما ستشهده الحلقة من أحداث مثيرة وشيقة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29

مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29

وتأتي مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29 عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، كالآتي: تعرض الإذاعة الأولى في تمام الساعة 10:15 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 5:00 صباحًا، وفي الساعة 9:45 صباحًا.

كما تكون مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29 عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، كالآتي: تعرض الإذاعة الأولى في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، وتعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا، وفي الثانية عشرة ظهرًا.

الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة

وعلى صعيد آخر، رصدت الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة عدة أحداث غير متوقعة للجمهور، منها اعتراف بلال شامة لجعفر العمدة أن دلال هي من حرضته على خطف ابنه سيف، بالإضافة إلى قيام دلال - إيمان العاصي - بقتل بلال شامة، وكان يراقبها في ذلك الوقت سيف وجعفر.

ومن المشاهد المؤثرة التي ضمتها الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة طلب نرجس الطلاق من جعفر، وبالفعل تم طلاقهما، وينتظر الجمهور بشوق ولهفة عرض الحلقة 29 الليلة لمعرفة ما الذي سيفعله جعفر العمدة - محمد رمضان - ليأخذ ثأره وينتقم من عائلة فتح الله.

فريق عمل مسلسل جعفر العمدة

ووراء كل ذلك النجاح الجماهيري عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين.

وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي