عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مرثا محروس تهنئ شيخ الأزهر بعيد الفطر المبارك

تحيا مصر

هنأت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لحزب حماة الوطن، ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قائلة: "كل عام والأمة العربية والإسلامية بخير وكل عام ونحن في رباط وأمان".

تحيا مصر

النائبة مرثا محروس تهنئ شيخ الأزهر بعيد الفطر المبارك

وأضافت "محروس"، خلال لقائها بالدكتور أحمد الطيب، "ما أجمل تلاقي الأعياد لتتداخل إحتفالاتنا في مشهد تختلط فيه المشاعر التي لاتستطع تمييز الهوية الدينية للمواطن المصري بها".

النائبة مرثا محروس: لابد من عودة المسار السياسي الطبيعي للسودان والتدخل بكافة الطرق لوقف القتال

وكانت قد علقت النائبة البرلمانية مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن ماحدث في السودان من إشتباكات بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع حيث نددت ماحدث قائلة لابد من عودة المسار السياسي الطبيعي لدولة السودان والتدخل بكافة الطرق لوقف القتال ومن منطلق الحفاظ علي الأمن القومي المصري وسيادة أراضي الدولة السودانية كان دور مصر السباق بالتدخل لحل الخلاف ما بين قوات الدعم السريع وقوات الجيش السوداني.

وأكدت أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتعاون مع دولة السعودية يقودا حل هذه الأزمة للحفاظ علي الاستقلال العربي  مؤكدة أن هذا لا يتيح فرصة لأي تدخل خارجي.

 واستكملت "عضو البرلمان المصري" قائلة من المؤسف أن تقع السودان تحت خطة تقسيم مرة أخري فالأمن القومي المصري من مصلحته الاستقرار الأمني في السودان لذلك أعيد وأكرر "أنني أثق ثقة عمياء في قرارات القيادة السياسية" فيما يخص الاستقرار الوطني المصري لاسيما أننا لا نسمح بأي محاولات تستغل وجود قوات من الجيش المصري في السودان وتشوه صورة ما أو تحدث أي بلبلة فالقيادة السياسية علي تواصل مع أبنائنا من الجيش المصري وعلينا بالثقة في قيادة بلدنا المسلحة.

تابع موقع تحيا مصر علي