عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تستغيث: بيقتلوا القطط في الكومباوند عندنا

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

استغاثت الفنانة عفاف مصطفى بجمهورها ومتابعيها بسبب قتل القطط في المنطقة التي تسكن بها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عفاف مصطفى عبر فيسبوك

وكتبت عفاف مصطفى: ساعدوني، عايزة بسرعة رقم حماية الحيوانات الأليفة لو سمحتوا عندنا في الكومبوند بيقتلوا القطط.

إصابة عفاف مصطفى بتسمم

وسبق وأن أعلنت الفنانة عفاف مصطفى إصابتها بتسمم طعام، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إذ وجهت عفاف رسالة شكر إلى المستشفى التي انقذتها، وكتبت: تسمم طعام في احدي المطاعم أول إمبارح جعلتني اقترب من الموت في لحظات عصيبة وسريعة لم أمر بها في حياتي قبل كده.

وتابعت: شكرا لأطباء المستشفى وهيئة التمريض المحترمين الملتزمين بزيادة .. شكرا لأصدقاء ابنتي جميعا واللي عددهم عشرات كانوا موجودين على الفطار معانا  وقتها  واللي فضلوا ملازميني حتى خرجت وشفاني الله.

عفاف مصطفى تتحدث عن محمد رمضان

وعلى صعيد آخر، أشادت الفنانة المصرية عفاف مصطفى بالنجم محمد رمضان، بعد مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، مشيرة إلى أنه فنان موهوب ومتنوع وممثل جيد.

قالت عفاف مصطفى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: محمد رمضان فنان متنوع، ممثل شاطر وموهوب وربنا منوره.

أخر أعمال عفاف مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عفاف مصطفى مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي