عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ثالث أيام العيد.. مقتل زوجة علي يد زوجها في الشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت قرية عمار التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية في صباح ثالث أيام عيد الفطر المبارك واقعة مؤسفة، حيث قام زوج بطعن زوجته حتى تسبب في وفاتها داخل القرية، وتم نقل جثمانها إلى مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي فاقوس تفيد وصول "هبة . م" 35 عاما من قرية عمار التابعة لمركز فاقوس جثة هامدة، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص مقتل "هبة . م" 35 عاما من قرية عمار التابعة لدائرة المركز، على يد زوجها "حسن محمد" 40 عاماً، حيث قام بتسديد طعنتين لها حتى أودى بحياتها، وفر هارباً، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل جثمانها إلى مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح جثمان الزوجة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما طلبت تكثيف التحريات لضبط الزوج المتهم، وباشرت النيابة التحقيق مع أهل الزوجين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي