عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المنعم ينافس ثنائي صنداونز على جائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

تحيا مصر

يُنافس محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثنائي فريق صنداونز الجنوب إفريقي، على جائزة أفضل لاعب في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عبد المنعم ينافس ثنائي صنداونز

ويتنافس عبد المنعم، كلًا من بيتر شاليلولي، وموكوينا لاعبا صنداونز، على جائزة أفضل لاعب في ذهاب هذا الدور.

وساهم عبد المنعم، في فوز المارد الأحمر، بثنائية نظيفة، على حساب فريق الرجاء المغربي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت.

وسجل صاحب الـ 24 عام، الهدف الأول للنادي الأهلي، برأسية نتيجة عرضية مميزة من جانب علي معلول، بينما سجل  حمدي فتحي، الهدف الثاني، بعد صناعة من جانب بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، مساء السبت القادم، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 29 من أبريل الجاري، بالمغرب.

وفي حال نجح الأهلي، في تخطي عقبة الفريق المغربي، سيتأهل إلى دور نصف نهائي البطولة، وسيواجه الفائز من مباراة شبيبة القبائل والترجي التونسي.

وبشكل كبير، سيكون الترجي التونسي، هو الطرف الفائز من هذا اللقاء، وذلك بعد نجاحه في الفوز خارج ملعبه، بنتيجة هدف دون رد، وبالتالي في حال فوز الأهلي، سيجمعهما مواجهة عربية خالصة في نصف النهائي، وسيتكرر نفس سيناريو الموسم قبل الماضي، عندما تواجه الفريقان، وتمكن المارد الأحمر من الفوز برباعية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والاياب.

تابع موقع تحيا مصر علي