عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصعب فيلم بعمله.. تامر حسني يشارك صور من كواليس تصوير تاج

كواليس تصوير فيلم
كواليس تصوير فيلم تاج

شارك الفنان تامر حسني الجمهور بمجموعة صور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” من كواليس تصوير فيلم تاج، الذي من المقرر عرضه قريبا في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تامر حسني من كواليس تصوير فيلم تاج

تامر حسني من كواليس فيلم تاج

وظهر تامر حسني في الصور وهو يؤدي بعض الحركات الصعبة، وعلق عليها، قائلًا: “تحضيرات و تمارين  فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري .. دعواتكم بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي”.

تفاصيل فيلم تاج

ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.

أزمة فيلم تاج

جدير بالذكر، أنه كان قد خرج أحمد التهامي لـ يتهم تامر حسني بسرقة فكرة فيلمه الجديد “تاج”، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني، وقولت كل شيء نصيب والحمد لله على حب الناس والدنيا مستورة والحمد لله.. إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتبته ولفيت بيه على معظم شركات الإنتاج، ولسه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم وأعمله”.

وتابع: “أنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفتره دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وأقول عادي.. إنما ( التوائم الخارق ) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري”.

وبعدها خرجت التهامي واعتذر للفنان تامر حسني على الملأ وأكد أنه أساء الفهم بسبب تشابه قصة العملين ولكن عندما تواصلت معه الشركة المنتجة للعمل تأكد من أن العملين مختلفين تمامًا عن بعضهم البعض، ووجه الشكر والاعتزاز لـ تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي