عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة المصري والبنك الأهلي في الدوري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي بالتعادل السلبي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

تفاصيل الشوط الأول 

شهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة، تمريرة من أحمد ياسر إلى كريم بامبو نجم البنك الأهلي الذي راوغ مدافعي المصري ثم حارس المرمى وسدد كرة لكنها مرت إلى ركلة مرمى، حكم المباراة أمر باستئناف اللعب بعد مطالبات بركلة جزاء لصالح فريق البنك الأهلي بعد عرقلة كريم بامبو من حارس المصري.

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة، كرة طولية رائعة من سعيدو سامبوري إلى كريم بامبو الذي راوغ حارس المرمى وسدد كرة من داخل منطقة الستة ياردة لكن أبعدها إسلام أبو سليمة ببراعة.

تشكيل المصري لمواجهة البنك الأهلي 

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي ، عصام ثروت – محمد جريندو – كريم العراقي – رحيم – ألياس جلاصي – حسين السيد – ايري أيميكا – عمرو موسي – مروان حمدي – أبو سليمة – عمرو سعداوي.

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة المصري 

حراسة المرمي.. محمد أبو جبل.

خط الدفاع.. سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار  _ أسامة ابراهيم  _ يعقوبو .

خط الوسط.. محمد فتحي _ محمود سيد  _ محمد هلال _ كريم بامبو _ أحمد ياسر .

خط الهجوم.. محمود قاعود .

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي: احمد صبحي _ اسامة فيصل  _ حمدي علاء _ موسي دياوارا_ عاصم صلاح _ إسلام جابر  _ محمد بسيوني _ باسم مرسي _أحمد ياسين.

ترتيب المصري والبنك الأهلي في الدوري 

ويدخل  المصري هذه المواجهة  محتلا المركز الثامن، في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 35 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، وانتهت 11 مباراة بالتعادل، وسجل 24 هدفًا واستقبلت شباكه 26 هدفًا.

ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وانتهت 12 مباراة بالتعادل، وسجل 26 هدفًا واستقبلت شباكه 34 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي