عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تستعد لطرح فيلم وثائقي عنها عبر منصة عالمية| تفاصيل

إليسا
إليسا

تستعد المطربة اللبنانية إليسا لتحضير فيلم وثائقي عنها، يتناول تفاصيل مشوارها الفني، ومن المقرر طرحه عبر منصة نتفلكس العالمية، بعد الانتهاء من تصويره بين لبنان وفرنسا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح إليسا لفيلم وثائقي عنها

إليسا ترد على الشائعات حول ألبومها

وفي وقت سابق، حرصت المطربة اللبنانية إليسا الرد على كل الأخبار المتداولة حول ألبومها الجديد، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت إليسا: ‏كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات، وتوقعو تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأيا وقت، وبتتأكدو ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال.

تصريحات إليسا في عرب وود

وسبق وأن ‫كشفت الفنانة اللبنانة إليسا عن تغير شخصيتها مع مرور الوقت، كما تحدثت عن تتر مسلسل الثمن الذي قدمته خلال الفترة الماضية.

وقالت إليسا خلال لقائها عبر برنامج عرب وود: مع الوقت ومع النضج الحاجات اللي ممكن تندم عليها بعدين بتبقى خبرات اتعلمت منها، وووصلت لمرحلة أني مينفعش اندم ولازم اتعلم من كل حاجة.

وعن تقديمها تتر مسلسل الثمن ورأيها في المسلسل قالت إليسا: مسلسل الثمن جميل وأنا بتابعه عشان وهو حلو جدًا.

إشادات الجمهور بحفل إليسا في لبنان

وعلى الصعيد الآخر، شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر موجة كبيرة من الإشادات بحفل إليسا، الذي أقيم منذ فترة في لبنان، ومن التعليقات: "هي مو بس ملكة الإحساس هي ملكة الرقة والجمال والإبداع والطلة والكارزيما الحلوة اللي بتحيي روحنا.. فراشة قلبي الحلوة ‎إليسا كانت ليلة مميزة صوت مميز أداء رائع كنتي كلك على بعض متل السكر والورد الأحمر، كملتي بعضك ولونتي الحياة بروحك الحلوة يا روحي".

وعلق متابع آخر قائلًا: “أجمل من لبس اللون الأحمر على الاطلاق هي ملكة الاحساس إليسا هي سيدة اللون الاحمر دون منازع.. اللون الاحمر لون الحب وإليسا صوت الحب”.

تابع موقع تحيا مصر علي