عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يواصل اعتلاء عرش شباك التذاكر بـ فيلم هارلي

فيلم هارلي
فيلم هارلي

يواصل الفنان محمد رمضان تحقيق إيرادات ساحقة من خلال فيلمه الجديد هارلي، والذي يتم عرضه في السينمات المصرية تزامنًا مع اليوم الأول لـ عيد الفطر 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم هارلي مقارنة بباقي أفلام عيد الفطر

إيرادات أفلام عيد الفطر 2023

وأتى على رأس قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، فيلم “هارلي" بعدما حقق ما يقرب من 1 مليون و325 ألف جنيها في مساء أمس الأربعاء الموافق 26 من شهر ابريل الجاري.

ويعد فيلم هارلي من بطولة محمد رمضان ومي عمر وعصام السقا ومي كساب، وإخراج محمد سمير، وتدور قصة الفيلم حول هارلي مهندس الميكانيكا  حيث يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

أحمد داود يحافظ على المركز الثاني وساعة إجابة يواصل تزيله

وجاءت إيرادات باقي أفلام عيد الفطر 2023 على هذا النحو: “فيلم يوم 13 للفنان أحمد داود حقق ايرادات 1،216،345 جنيها، وتليه  فيلم بعد الشر لـ الفنان علي ربيع بـ ايرادات 544،994 جنيها، ثم فيلم ابن الحاج أحمد الذي يخوض به الفنان شيكو البطولة المطلقة لأول مرة وذلك بإيرادات 388،194 جنيها، وأخيرا فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي بـ إيرادات 206،117 جنيها ثم فيلم مغامرات كوكو لـ بيومي فؤاد 85،633جنيها، ليتزيل فيلم ساعة إجابة قائمة شباك التذكرا بـ إيرادات 45،529 جنيها”.

تفاصيل فيلم يوم 13

فيلم يوم 13من بطولة الفنان إحمد داود إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وكان قد أعرب صناع عمل يوم 13 عن سعادتهم بالمشاركة في تلك التجربة، فقال أحمد داود: “متحمس لـ فيلم يوم 13، ودوري عز الدين عنده قصر وعايش برة مصر وبيرجع عشان يحاول يبيع القصر.. أتمنى ان الناس تستقبلها بشكل كويس ويعمل شغل كويس في السينما”.

بينما قالت نهال عنبر: “فيلم يوم 13 مباراة فنية رائعة وكل نجم فيه أحسن من التاني، والمخرج وائل عبد الله واقف على كل حاجة وكل الشغل معمول على مستوى عالي جدا.. فيلم يوم 13 جامد جدا وهتتفرجوا على ابداع”.

تابع موقع تحيا مصر علي