عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشرة 12 سنة مش هينة.. تامر حسني لـ بسمة بوسيل بعد الانفصال: سأظل الصديق والسند

تامر حسني وبسملة
تامر حسني وبسملة بوسيل

أعلنت بسمة بوسيل منذ قليل انفصالها عن الفنان تامر حسني بعد 12 سنة من زواجهم، مشيرة إلى أنها تكن له كل الاحترام والتقدير والمحبة وأن الطلاق شيء وارد بين أي شخصين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة تامر حسني لـ بسملة بوسيل بعد الانفصال

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، ردا على هذا الانفصال، فقال: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

وتابع حديثه موجهًا رسالته لطليقته بسمة بوسيل: “سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

لا يتوفر وصف.
منشور تامر حسني

بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني

وكانت قد كتبت بسملة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: "وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب.

يذكر أن علاقة بسمة بوسيل وتامر حسني كانت مترددة في الفترة الاخيرة وغير مستقرة وكانت دائما ما تثير بسمة بوسيل الجدل بحذف صورهم معًا أو إلغاء متابعته على موقع انستجرام.

ليست المرة الأولى

وسبق وأن أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني بشكل رسمي في عام 2021، فقالت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع"، لكن صالحها تامر حسني على الملأ وأمام الجمهور من خلال منشور أخر رد عليها فيه وكشف حقيقة الأمر وعاد الثنائي إلى أحضان بعضهم مرة أخرى، ولكن في تلك الفترة لاحقتهم العديد من شائعات الانفصال.

تابع موقع تحيا مصر علي