عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب التوقيت الصيفي.. بنك مصر يعلن تعطيل خدماته لمدة 4 ساعات

بنك مصر
بنك مصر

أعلن بنك مصر، عن توقف الخدمات التي يقدمها عبر موقعه الرسمية على الإنرنت مساء اليوم الخميس، لمدة 4 ساعات، بالتزامن مع بدء العمل بالتوقيت الصيفي.

وذكر بنك مصر، في تنويه له أنه: "نظرًا للعمل بنظام التوقيت الصيفي ، برجاء العلم أنه سيتم اجراء بعض التحديثات على أنظمة البنك التشغيلية، اليوم الخميس 27 أبريل".

ويبدأ التحديث من الساعة 11:59 لمدة 4 ساعات، مما يؤثر على الخدمات المقدمة للعملاء.

ولمزيد من المعلومات يمكن التواصل من خلال 19888.

توقف خدمة فودافون كاش مساء اليوم الخميس

وأعلنت شركة فودافون عن توقف خدمة فودافون كاش مساء اليوم الخميس، وذلك للتحديث التقني للأنظمة.

وتلقى عملاء شركة فودافون رسالة نصية من الشركة، جاءت كالتالي: "عميلنا العزيز يرجى العلم أن خدمة فودافون كاش ستكون غير متاحة يوم 27 أبريل من 11م إلى 3ص، بالإضافة لتأثر بعض الخدمات الأخرى كالشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات وذلك للتحديث التقني للأنظمة، شكراً لتفهمكم".

يأتي ذلك بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي، حيث يبدأ العمل به من الساعة 00.1 الجمعة 28 أبريل، وذلك بحسب القانون الصادر بشأن تقرير نظام التوقيت الصيفي.

صرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأنه وفقاً للقانون الصادر مؤخراً فى شأن إقرار نظام التوقيت الصيفى، تكون الساعة القانونية فى جمهورية مصر العربية هى الساعة بحسب التوقيت المتبع مقدمة بمقدار ستين دقيقة، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر، من كل عام ميلادى.

تقديم الساعة

تقديم التوقيت المتبع حالياً بمقدار ستين دقيقة اعتباراً من الساعة 12 صباحاً (00:01) من الجمعة المقبل.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه تطبيقاً لنص القانون الصادر فى شأن إقرار نظام التوقيت الصيفى، فسيتم تقديم التوقيت المتبع حالياً بمقدار ستين دقيقة، اعتباراً من الساعة 12 صباحاً (00:01) من يوم الجمعة الموافق 28/4/2023، وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر الموافق 26/10/2023 الساعة (23:59).

تابع موقع تحيا مصر علي