عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغزاوي رئيس بعثة الأهلي بالمغرب يشكر مسئولي مجلس مقاطعة عين السبع

تحيا مصر

محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، وجه الشكر إلى مجلس مقاطعة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، على جهودهم على مدار الأيام الماضية.

الغزاوي رئيس بعثة الأهلي بالمغرب يشكر مسئولي مجلس مقاطعه عين السبع

وأكد الغزاوي أن ما وجدته البعثة من ترحيب كبير وتعاون مستمر خلال تدريبات الفريق على ملعب العربي الزاولي يعكس العلاقات الوطيدة التي تربط النادي وكافة الأندية والمؤسسات المغربية، وأن ذلك ليس غريبًا على الأشقاء في المغرب بشكل عام.

وأشار الغزاوي إلى التقدير الشديد من بعثة الأهلي لكل الجهود التي قام بها مجلس المقاطعة برئاسة يوسف لحسينية وتوفير كافة الأجواء المناسبة للفريق خلال تدريباته؛ استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي بإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويختتم  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر،  تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق الرجاء غدا.

ويقام مران الفريق في العاشرة من مساء اليوم (بتوقيت القاهرة)، وتقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور الربع الساعة الأول من المران وفق اللوائح المنظمة للبطولة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها العاشرة من مساء غدٍ السبت على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي