عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

25 مايو.. أحمد سعد ومحمد فؤاد يستعدان لحفل غنائي في السعودية

حفل أحمد سعد ومحمد
حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد


يستعد كلا من النجوم أحمد سعد ومحمد فؤاد لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات النجوم في صيف 2023، وذلك في دولة السعودية في يوم 25 من شهر مايو المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد في السعودية

حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد في السعودية

وروج المستشار تركي ال الشيخ لحفل أحمد سعد ومحمد فؤاد في السعودية وذلك من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر ، مؤكدا أنه من المقرر أن يقام على مسرح بنش مارك بطريق الملك عبد العزيز.

ومن المقرر أن تطرح تذاكر الحفل بداية من يوم 3 مايو المقبل في الثامنة مساء، على أن يقدم أحمد سعد عدد من أغنياته المميزة منها: «وسع وسع، قادر أكمل، عليكي عيون »، وغيرها من أغنياته المميزة.

أزمة بسمة وهبة ومحمد فؤاد

من ناحية اخرى، كانت قد تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لازمة مع محمد فؤاد، وذلك بعدما فاجئها خلال حلقته معها في برنامج العرافة بأغنية «طمني عليك»، ما أدى إلى انهيارها من البكاء.

بعدها وجهت بسمة وهبة رسالة لمحمد فؤاد تعاتبه فيه على ما حدث في الحلقة، فقال في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ولادي مش عايشين معايا من صغرهم وكل واحد في بلد .. زمان لما كنت بسمعها مكنتش بضعف كده لكن دلوقت أنا كبرت في السن وبقت مشاعري متستحملش حاجة .. بتأسف لـ أولادي أنهم شافوا دموعي بس الأغنية صعبة للي مفتقد بني أدم  .. زعلانه منك ومش مسامحاك يا محمد يا فؤاد.

أحمد سعد في رمضان 2023

من ناحية أخرى، شارك أحمد سعد في رمضان 2023، من خلال تقديم عدد من الأغنيات في  مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض به الفنان محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2023، ويعد المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.

تابع موقع تحيا مصر علي